أربعة أسباب لماذا تختار بكرات الطلاء
الصفحة الرئيسية » أخبار » أربعة أسباب لماذا تختار بكرات الطلاء

أربعة أسباب لماذا تختار بكرات الطلاء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
أربعة أسباب لماذا تختار بكرات الطلاء

يجب أن اختربكرات الطلاءأو فرش؟ أعتقد أن هذه المشكلة في العمل اللوحة، هذه مشكلة في حيرة جميع الرسامين. بكرات الطلاء والفرش هي أدوات الطلاء الأكثر شيوعا في السوق. إذا كنت تعاني من المشاكل التي ذكرتها الآن، فستخبرك هذه المقالة بأربع أسباب لاختيار بكرات الطلاء، بحيث يمكنك فهم بكرات الطلاء بشكل أفضل.

1. بكرات الطلاء لديها منطقة طلاء أكبر وكفاءة أعلى

2. تأثير اللوحة من بكرات الطلاء هو أكثر تنوعا

3. هناك المزيد من أنواع بكرات الطلاء لتلبية احتياجاتك المختلفة

4. بكرات الطلاء يمكن أن ترسم بأمان السقف أو الأماكن العالية

1. بكرات الطلاء لديها منطقة طلاء أكبر وكفاءة أعلى

بالمقارنة مع فرش، يمكن تصميم بكرات الطلاء أن يرسم مساحة أكبر، لذلك فهي أكثر كفاءة. لذلك، بالنسبة لسقف اللوحة أو الجدران الكبيرة، لا تتردد في التوصية بك بكرات الطلاء إليك. يمكن تثبيت بكرات الفرشاة على أعمدة التمديد، لذلك يمكن للناس أن يقف على الأرض ويطلقون السقف بأمان وسهولة. طلاء السقف مع فرشاة يأخذ المزيد من الوقت، وأحتاج الناس إلى سلم بالقرب من السقف إلى الطلاء.

2. تأثير اللوحة من بكرات الطلاء هو أكثر تنوعا

يمكن أن توفر لك بكرات الفرشاة تأثيرات طلاء مختلفة. لأنه يمكن أن تخصيص النمط، يمكنك بسهولة رسم النمط وفقا لاحتياجاتك، والذي يصعب القيام به فرشاة للقيام به. بالإضافة إلى أنماط مخصصة، تحتوي أدوات الطلاء بأطوال شعيرات مختلفة أيضا تأثيرات طلاء مختلفة. على سبيل المثال، ستقوم بكرات الطلاء ذات الشعر الطويل بفرشاة القوام الدقيقة ولديها إحساس بالملمس. تأثير اللوحة من بكرات الطلاء ذات الشعر القصير سلس للغاية. لن يكون له تأثير اللوحة من بكرات الفرشاة متوسطة الشعر غير متباين ولن يكون سلسا.

3. هناك المزيد من أنواع بكرات الطلاء لتلبية احتياجاتك المختلفة

هناك العديد من أنواع بكرات الفرشاة، وأنواع مختلفة من بكرات الطلاء لها خصائص مختلفة. من حيث المواد، هناك بكرات الطلاء مصنوعة من مواد مختلفة مثل الصوف والبوليستر والاسفنج. بالمقارنة مع بكرات الطلاء المصنوعة من مواد أخرى، يمكن بكرات الطلاء الصوف من الصوف استيعاب المزيد من الطلاء ولن تبقع الكثير من الطلاء، مما ينقذ الطلاء. بكرات الطلاء مصنوعة من ألياف البوليستر مقاومة للاهتراء ولن يتم تشوه بسهولة. بكرات الطلاء مصنوعة من ألياف البوليستر مناسبة للطلاء اللاتكس أو الاكريليك أو النفط. بكرات الفرشاة المصنوعة من الإسفنج أرخص وتأثير بالفرشاة السلس للغاية، لكنهم ليس من السهل التنظيف وغير مناسبين لتنظيف الطلاء اللاتكس العادي. بغض النظر عن بكرات الطلاء، يرجى تذكر تنظيفها في الوقت المناسب، وإلا، سوف يرتد الطلاء على شعيرات بكرات الطلاء، وسيكون من الصعب إزالة الطلاء في ذلك الوقت. استعمال. يمكنك الضغط لأول مرة أو كشط الطلاء الزائد من الأسطوانة في خزان الطلاء. ثم شطف الطلاء اللاتكس أو الاكريليك على الطبل بالماء الدافئ. يمكنك فرك بكرات الطلاء برفق بيديك لجعل الطلاء أسهل في مغادرة الشقاعات.

4. بكرات الطلاء تطبق الطلاء بالتساوي دون علامات فرشاة.

إن تشغيل بكرات الطلاء والفرش بسيطة للغاية، ولكن الفرش عرضة لعلامات الفرشاة أو بالفرشاة غير المستوية. لن تواجه فرش الحائط هذه المشاكل. إن شعيرات بكرات الطلاء هي ذات سماكة موحدة وشعيرات ضيقة، لذلك يمكن للناس أن يرسم الجدار بسهولة بالتساوي مع الطلاء، وتغطي الجدار الأصلي تماما، وجعل جدارك رسمت بالطريقة التي تريدها.

ما سبق هو كل محتوى هذه المقالة. آمل أن تتمكن هذه المقالة من حل مشكلتك وتعطيك فهم أفضل لاستلانات الطلاء. نحن شركة تصنيع من ذوي الخبرة التي يمكن أن توفر لك منتجات عالية الجودة والواسعة النطاق، مثل أدوات اللوحة،فرش الطلاءوبعد لدينا تعاون مع العملاء في الداخل والخارج. مرحبا بكم في الاتصال بنا. مرحبا بكم في الاتصال بنا.


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com