كم مرة يمكنك استخدام فرشاة الأسطوانة؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » كم مرة يمكنك استخدام فرشاة الأسطوانة؟

كم مرة يمكنك استخدام فرشاة الأسطوانة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كم مرة يمكنك استخدام فرشاة الأسطوانة؟

بكرات الطلاءهم مساعدون أقوياء لتطبيق الطلاء، ورحبوا بحرارة من قبل السوق. إن ميزة بكرات الطلاء ليست فحسب، حيث يمكنها تطبيق الطلاء بالتساوي وكميا، ولكن أيضا أنه يمكن إعادة استخدامها، مما يوفر أموال المستهلكين والوقت لإعادة الشراء. إذن كم مرة يمكنك استخدام فرشاة الأسطوانة؟ سوف تخبرك هذه المقالة الإجابة، إذا كنت مهتما، فيرجى الاستمرار في قراءتها.

1. طالما يتم استخدام بكرات الطلاء والحفاظ عليها بشكل صحيح، فيمكن استخدامها عدة مرات

2. لا يمكن إعادة استخدام جميع بكرات الطلاء

3. الطريقة الصحيحة لتنظيف بكرات الطلاء

1. طالما يتم استخدام بكرات الطلاء والحفاظ عليها بشكل صحيح، فيمكن استخدامها عدة مرات

في ظل الظروف العادية، يمكن إعادة استخدام بكرات الفرشاة. نحن نعلم أن بكرات الطلاء لديها مواد مختلفة من الشعيرات، ومواد مختلفة من الشعرات مناسبة للدهانات المختلفة. إذا اخترت استخدام بكرات الطلاء غير المناسبة لتطبيق الطلاء غير المناسب، فلن يفضي إلى حياة خدمة بكرات الطلاء وتؤثر أيضا على تأثير اللوحة. ومع ذلك، يصعب تنظيف بكرات الطلاء المصنوعة من الإسفنج ويتم استخدامها عادة كاستخدام لمرة واحدة، وأنها ليست مناسبة لتطبيق الطلاء اللاتكس العادي. يمكنك الحكم على ما إذا كان يجب استبدال بكرات الفرشاة وفقا لضيق شعيرات بكرات الطلاء وتأثير اللوحة. مع بكرات الطلاء ذات النوعية الجيدة، فإن الشعيرات ضيقة، وبالتالي فإن التأثير بالفرشاة حساسة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد أن تظل بكرات الطلاء قابلة لإعادة الاستخدام، فأنت بحاجة أيضا إلى تنظيف وحفظ بكرات الفرشاة بشكل صحيح.

2. الطريقة الصحيحة لتنظيف بكرات الطلاء

بعد الانتهاء من عمل اللوحة، من الضروري تنظيف بكرات الطلاء بشكل صحيح وفي الوقت المناسب. تأكد من تنظيف بكرات الفرشاة في الوقت المناسب. عندما يكون الطلاء من بكرات الطلاء لا يزال رطبا ونظيفه. هذا هو منع جديلة الطلاء المتبقية على بكرات الطلاء من التجفيف والتكتلات، مما يجعل من الصعب تنظيف بكرات الطلاء. تختلف طرق تنظيف الطلاء اللاتكس والزيت الزيتية، وسأقدم لك هنا. إذا كنت ترغب في تنظيف بكرات الطلاء التي تم رسمها بالطلاء اللاتكس، فأنت بحاجة إلى إيقاف الطلاء الزائد على ورق النفايات. إذا كان هناك طلاء جاف على حواف بكرات الطلاء الخاصة بك، يمكنك استخدام ملعقة مطاطية لشنق الطلاء الزائد. هذه الخطوة هي جعل عمل التنظيف الخاص بك أكثر ملاءمة. بعد ذلك، تحتاج إلى غسل بكرات الطلاء بالماء الدافئ. خلال هذه العملية، يمكنك فرك بلطف شعيرات بكرات الطلاء بيديك. إذا كانت بكرات الطلاء الخاصة بك تطبق الطلاء الزيتي، فإن عملية إزالة الطلاء الزائد هو نفس الطلاء اللاتكس، ولكن قبل أن يتم غسلها بالماء، تحتاج بكرات الطلاء إلى استخدام مذيبات التنظيف لتخفيف الدهانات المستندة إلى النفط، مثل الأرواح المعدنية، الكحول الديوان وطلاء الطلاء. يمكن استخدام هذه لتنظيف بكرات الطلاء المطبقة مع الطلاء الدهني. الخطوة التالية هي نفسها، قم بتسليم بكرات الطلاء بالماء الدافئ حتى تصبح بكرات الطلاء نظيفة.

3. الطريقة الصحيحة للحفاظ على بكرات الطلاء

بعد تنظيف بكرات الطلاء، تحتاج إلى التخلص من المياه الزائدة المتبقية وراءها. تحتاج إلى وضعها في مكان مظلل وجففها. لا تعرضهم إلى الشمس. سيؤدي ذلك إلى تلف شعيرات أدوات اللوحة. تفضي إلى الحفاظ عليه في حالة جيدة حتى يمكن إعادة استخدامها. إذا كانت أدوات الطلاء الخاصة بك لها زغب طويل، فالرجاء تذكر أن تتذكر الزغب لتجنب التعلق مع بعضها البعض أثناء التخزين. عندما تكون بكرات الطلاء جافة، يمكنك استخدام ورق الكرافت أو الأكياس البلاستيكية لتخزينها. يجب أن تكون ورق الكرافت أوسع قليلا من الأكمام، لذلك يمكن أن يكون الجزء الإضافي محشوة في الأكمام. إذا اخترت استخدام كيس من البلاستيك، فالرجاء تذكر أن تصنع حفرة في كيس بلاستيكي لتعميم الهواء لمنع العفن. بغض النظر عن نوع المواد المستخدمة لتخزين بكرات الطلاء، يجب أن تبقى منتصبة. هذا هو تجنب حدوث علامات الضغط على الزغب.

ما سبق هو كل محتوى هذه المقالة. آمل أن تعطيك هذه المقالة فهما أعمق لكرات الطلاء. نحن منتج ومصدر ذي خبرة، قادرة على تزويدك بجودة عالية ومجموعة واسعة من المنتجات، مثل أدوات اللوحة والطلاء فرشس. مرحبا بكم في الاتصال بنا.


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com