كيفية اختيار أفضل بكرات الطلاء بالنسبة لك؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية اختيار أفضل بكرات الطلاء بالنسبة لك؟

كيفية اختيار أفضل بكرات الطلاء بالنسبة لك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية اختيار أفضل بكرات الطلاء بالنسبة لك؟

مع تطوير التكنولوجيا، هناك العديد من أنواعبكرات الطلاءفي السوق اليوم. ليس هناك شك في أن بكرات الطلاء تجعل اللوحة الخاصة بك تعمل أسهل وأكثر ملاءمة، ولكن بكرات الطلاء الأكثر ملاءمة يمكنك لعب أفضل استخدام لها. إذا كنت مضطربا من خلال عدم معرفة كيفية اختيار بكرات الطلاء، فيمكن أن تخبرك هذه المقالة الإجابة. ستقدم هذه المقالة بكرات الطلاء إليك من الطلاء ومنطقة الطلاء وتأثير اللوحة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يخبرك أن بكرات الطلاء ليست سهلة التنظيف. هيا لنبدأ الان.

1. اختيار بكرات الطلاء وفقا لطلاء الطلاء الخاص بك

2. اختيار بكرات الطلاء وفقا لمنطقة رسمت

3. اختيار بكرات الطلاء وفقا لتأثير اللوحة التي تريدها

1. اختيار بكرات الطلاء وفقا لطلاء الطلاء الخاص بك

هناك العديد من أنواع الطلاء، ولكن لا يمكن لجميع بكرات الطلاء تطبيق نوع معين من الطلاء. بكرات الطلاء من المواد المختلفة لها تفضيلات الطلاء. على سبيل المثال، إذا كان الطلاء الخاص بك هو ورنيش أو طلاء لمعان، فإن فرش الحائط المصنوعة من الموهير ستكون أكثر ملاءمة لك. بكرات الطلاء مصنوعة من الموهير لينة جدا ويمكن أن تجعل جدرانك سلسة للغاية. إذا كان الطلاء هو الطلاء شبه اللامع، والطلاء اللامع، والطلاء القائم على النفط ومقره اللاتكس، ثم سيقدم لك بكرات المنسوجة الناعمة مفاجأة بالتأكيد مفاجأة. بكرات الفرشاة المصنوعة من البوليستر مقاومة للاهتراء للغاية ويمكن رسمها عدة مرات دون التشوه. الدهانات المستندة إلى المياه أو النفط القائم على النفط مناسبة جدا للرسم مع فرش الحائط مصنوعة من البوليستر. بكرات الطلاء الإسفنج ليست مناسبة لرسم الطلاء اللاتكس العادي، لأن نسيج الإسفنج سوف ينتج عنه فقاعات، وسوف تظهر تأثير قشر البرتقال خلال عملية الطلاء. إذا كان لديك تأثير قشر برتقالي أثناء اللوحة، فلا تقلق، فيمكنك استخدام نهاية الفرشاة أو الأسطوانة شبه الجافة ل stipple المنطقة التي يجب إصلاحها. بكرات الطلاء الإسفنج ليس من السهل تنظيفها، لذلك عادة ما تستخدم بكرات الفرشاة المتاح.

2. اختيار بكرات الطلاء وفقا لمنطقة رسمت

يمكن تثبيت بكرات الطلاء بأقطاب التمديد، حتى تتمكن من ترسم السقف بسهولة وفعالية. إذا كنت ترغب في رسم منطقة كبيرة مثل السقف، فيمكنك اختيار بكرات الطلاء من الحجم الكبير، مثل 3/8 بوصة. إذا كانت المنطقة التي تريدها أن ترسمها ضيقة نسبيا، أو هناك عقبات مثل مفاتيح الحائط، أقترح عليك اختيار بكرات الطلاء الصغيرة أو الصغيرة. إنها صغيرة بما يكفي لطلاء المجالات الضيقة بشكل جيد دون التسبب في أخطاء اللوحة.

3. اختيار بكرات الطلاء وفقا لتأثير اللوحة التي تريدها

إذا كنت ترغب في أن يكون الجدار الخاص بك مصاتفا وقواما، فإن بكرات الطلاء ذات الشعر الطويلة ستكون أكثر ملاءمة لك، لأن بكرات الطلاء ذات الشعر الطويل ستقوم بتنظيف بعض القوام الدقيقة. إذا كنت تبحث عن جدار أملس، فالرجاء عدم التردد في اختيار أدوات اللوحة قصيرة الشعر. يرجى تذكر، بغض النظر عن نوع من بكرات الطلاء التي تختارها، يرجى تنظيف بكرات الفرشاة مباشرة بعد الطلاء، وإلا فإن الطلاء المتبقي على شعيرات سيصبح جافة، وسيكون من الصعب عليك تنظيف الطلاء المتبقي وجعل الطلاء الخاص بك بكرات لها حياة خدمة أقصر. بغض النظر عن نوع أدوات الطلاء، يجب أن تحتوي بكرات الطلاء ذات النوعية الجيدة على شعيرات كثيفة.

ما سبق هو كل محتوى هذه المقالة. هل تحل هذه المقالة شكوكك حول بكرات الطلاء؟ إذا تم حلها، فسوف أكون سعيدا للغاية لتكون قادرا على مساعدتك. نحن شركة تصنيع من ذوي الخبرة التي يمكن أن توفر لك منتجات عالية الجودة واسعة النطاق، مثلفرش الطلاءوبعد مرحبا بكم في الاتصال بنا.


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com