كيفية اختيار فرش الطلاء عالية الجودة؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية اختيار فرش الطلاء عالية الجودة؟

كيفية اختيار فرش الطلاء عالية الجودة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية اختيار فرش الطلاء عالية الجودة؟


بالنسبة للعديد من الناس، لا غنى عن فرش الطلاء، مثل الرسامين الزيوت، الذين يحتاجون إلى مجموعة متنوعة من فرش الطلاء المناسبة لتلوين أعمالهم؛ الحرفيين القس، الذين يحتاجون إلى فرشاة مثالية للجدران والطلاء، يرسم الغرفة بأكملها. من أجل ضمان الجودة العالية للعمل المنجز، نحتاج إلى معرفة كيفية اختيار فرشاة الطلاء عالية الجودة.


هناك العديد من أنواعفرش الطلاء، بما في ذلك فرش الشعر الخشن والفرش البلاستيكي والفرش الاصطناعية، إلخ. هذه الأنواع من الفرش، في مجالات التطبيق المختلفة، لها مزاياها الخاصة، على سبيل المثال، مزايا فرشاة الشعر هي: الشعر ثابت، ليس من السهل أن تفقد الشعر، ليس من السهل التشوه، مكافحة ساكنة؛ مزايا الفرشاة البلاستيكية هي: يمكن إجراء الكهرباء، وسهلة التنظيف، صلابة عالية، وامتصاص المياه المنخفضة، لذلك غالبا ما تستخدم فرشاة البلاستيك لصنع فرشاة الدائرة نعرات الحالية؛فرشاة اصطناعيةبما في ذلك فرشاة هلام السيليكا، فرشاة النايلون، وهلم جرا، مزايا الفرشاة الاصطناعية هي: سهلة الحفظ، من السهل تنظيف، مقاومة درجات الحرارة العالية، مقاومة التآكل. لذلك عند اختيار فرشاة الطلاء، تحتاج إلى اختيار وفقا لمادة فرشاة الطلاء.



(1) المواد المستخدمة لطلاء الكائن تؤثر على اختيار فرشاة الطلاء

تتطلب مواد مختلفة لكائنات اللوحة والدهانات المختلفة فرش الطلاء المختلفة. عندما نرسم الجدران غير المستوية (والغطاء، نافذة الجانب)، نحتاج إلى استخدام فرشاة بريستل صغيرة؛ عندما نستخدم الطلاء اللاتكس لطلاء الجدار بأكمله، نحتاج إلى استخدام فرشاة الشعر.


(2) وضع الطلب يؤثر على اختيار فرشاة الطلاء

لكل نوع من فرشاة الطلاء خصائصها الخاصة وهي مناسبة لسيناريوهات التطبيق المختلفة. إذا كنت ترسم الجدران، الإلتصاق، إلخ.، فإن فرشاة الشعر هي الخيار الأفضل من فرش الطلاء، فهو غير ثابت ولا يشوه.


(3) يؤثر مقدار العمل على اختيار فرشاة الطلاء

كمية المشروع، تؤثر أيضا على اختيارنا من فرشاة الطلاء. إذا رسمنا مساحة كبيرة من الحائط، نحتاج إلى اختيار فرشاة كبيرة من الخشن، والتي يمكن أن تكمل المهمة بشكل فعال وغير متساو؛ إذا كنا بحاجة إلى رسم الزوايا وزوايا الجدار، نحتاج إلى اختيار استخدام فرشاة شعيرات صغيرة بحجم يدك؛ عندما نستخدم فرشاة زيت الشواء، يمكنك أيضا اختيار أنواع مختلفة من الفرشاة النقية وفقا لحجم منطقة الاستخدام.


لتلخيص، لاختيار فرشاة الطلاء عالية الجودة، لا ترتبط ارتباطا وثيقا فقط بمواد فرشاة الطلاء نفسها، ولكن أيضا مرتبط ارتباطا وثيقا بوضع البيئة والتطبيق المستخدم، نحتاج إلى النظر في هذه العوامل بشكل شامل، واختيار أكثر فرشاة الطلاء المناسبة.


تأسست شركتنا في عام 1988، بدأت من مصنع فرشاة الطلاء، بعد إصلاح الصين والانفتاح، بدأ أعمالنا في تطوير جميع أنحاء العالم. بسبب ارتفاع الطلب على سوق الأسطوانة الطلاء والنمو الحر، تأسس مصنع الأسطوانة الطلاء في عام 2000، وتحسين تدريجيا الإنتاج ودفعت في الخارج. تلتزم مجموعة شركتنا بتزويد العملاء بأفضل المنتجات وأفضل قيمة، وبناء أفضل ثقة للعملاء لتلبية كل حاجة محددة!


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com