كيفية تنظيف بكرات الطلاء؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية تنظيف بكرات الطلاء؟

كيفية تنظيف بكرات الطلاء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية تنظيف بكرات الطلاء؟

بكرات الطلاءتنقسم إلى ثلاثة أنواع: الشعر الطويل، الشعر المتوسط، والشعر القصير. إنها أداة لطحن الأسطوانة الطلاء في المنطقة الكبيرة. كأداة تصوير فعالة، يمكن إعادة استخدام بكرات الطلاء. لكن المتطلبات الأساسية للاستخدام المتكرر هو أن بكرات الطلاء تنظيفها بالكامل وتخزينها بشكل صحيح. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، فلا تفوت هذه المقالة. سأخبرك بطرق محددة للحفاظ على بكرات الطلاء في أفضل حالتك. هيا لنبدأ الان.

1. تنظيف الطلاء على بكرات الطلاء على الفور

2. الدهانات different لها طرق تنظيف مختلفة

3. كيفية تخزين بكرات الطلاء

1. تنظيف الطلاء على بكرات الطلاء على الفور

بعد اكتمال عمل اللوحة، يجب تنظيف فرش الحائط في الوقت المناسب. كم من الوقت هذا الوقت الوقت؟ اقتراحنا هو تنظيف فرش الحائط في غضون خمس دقائق. نظرا لأن الطلاء الموجود على بكرات الطلاء سوف يجف، فإنه لن يجعل عمل التنظيف الخاص بك فحسب، بل قد يسبب أيضا تشوه فرش الحائط، وهو ما لا يفضي إلى الاستخدام المتكرر لكرات الطلاء. لذلك عند اكتمال عمل اللوحة الخاصة بك، يرجى تنظيف بكرات الطلاء على الفور.

2. الدهانات different لها طرق تنظيف مختلفة

قبل التنظيف، بغض النظر عن أي نوع من الطلاء لديك، يجب عليك إزالة الطلاء الزائد من بكرات الطلاء أولا. يمكنك الضغط على الطلاء الزائد في دلو الطلاء أو استخدام مكشطة مطاطية لتخفيف الطلاء الزائد. القيام بذلك سوف يخفف من عبء تنظيف بكرات الطلاء الخاصة بك. إذا كنت تستخدم الطلاء القائم على النفط، فستحتاج إلى امتصاص بكرات الطلاء في أرق لمدة 2 أو 3 ساعات على الأقل. ثم شطف أدوات اللوحة مرة أخرى تحت الماء الجاري حتى تصبح نظيفة. يمكن استخدام المشروبات الروحية المعدنية، المشروبات الكحولية المسننة وطريق الطلاء إلى الدهانات الرفيعة القائمة على النفط. إذا كان الطلاء الخاص بك هو الطلاء اللاتكس، فيمكنك ببساطة شطف أدوات اللوحة. تحت تشغيل المياه الدافئة. بغض النظر عن نوع الطلاء الذي تستخدمه، يمكنك فرك بلطف شعيرات بكرات الطلاء بيديك خلال عملية الشطف إذا لزم الأمر لتجنب تجميع أدوات اللوحة .. بعد تنظيف بكرات الطلاء، سوف ترغب في ذلك يهز أي مياه زائدة من بكرات الطلاء، يمكنك امتصاص الماء بقطعة قماش جافة. أخيرا، اترك بكرات الطلاء لتجف في منطقة تهوية. تذكر أن فرش الحائط لا ينبغي أن تتعرض لأشعة الشمس لأن هذا له تأثير سيء على شعيرات ولا يفضي إلى حياة بكرات الطلاء.

3. كيفية تخزين بكرات الطلاء

بعد تجفيف فرش الحائط الخاص بك، حان الوقت لتخزينها. للحصول على بكرات الطلاء بشقاعات طويلة، تحتاج إلى الزغب الشعبية عند تخزينها، وإلا فقد تتسكع شعيرات الطويلة مع بعضها البعض وتؤثر على تأثير اللوحة. كرافت ورق أكياس بلاستيكية كلاهما خيارات جيدة لتخزين بكرات الطلاء. بالنسبة إلى ورق الكرافت، اختر حجما أوسع قليلا من الأكمام من فرش الحائط. إذا اخترت استخدام كيس من البلاستيك، يمكنك صنع ثقب في الحقيبة لمنع العفن. يجب أيضا تخزين بكرات الطلاء في وضع مستقيم لتجنب المسافات البادئة في الوبر. إذا كان ذلك ممكنا، يمكنك تخزين بكرات الطلاء ملفوفة في الثلاجة. هذا سوف يبقي أدوات الطلاء. جديد لفترة طويلة وسيسمح لهم استخدامها أكثر من مرة ولا تزال تعطي إنهاء جيد.

ما سبق هو كل محتوى هذه المقالة. آمل أن تساعدك هذه المقالة في تنظيف بكرات الطلاء بشكل صحيح حتى يمكن استخدام بكرات الطلاء عدة مرات. نحن منتج ومصدر ذي خبرة، تتعاون مع العملاء في الداخل والخارج. يمكننا أن نقدم لك أنواعا عالية الجودة والعديد من أنواع المنتجات، مثل أدوات اللوحة وفرش الطلاءوبعد مرحبا بكم في الاتصال بنا. سنكون الخيار الذي لن تندم عليه.


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com