كيفية تنظيف فرشاة الطلاء؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية تنظيف فرشاة الطلاء؟

كيفية تنظيف فرشاة الطلاء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الآن الكثير من الناس يحبون أنفسهم مع الأثاث الطلاء الطلاء الطلاء والجدران، ولكن بعد كل شيء، فإن معظم الناس لا يتعلمون صيانة فرشاة الطلاء المهنية والتنظيف، والاستخدام قد يؤدي إلى تلف فرشاة الطلاء، الطلاء تأثير غير مثالي، لذلك التعلم كيفية تنظيف فرشاة الطلاء، هي الخطوة الأولى التي نعتني بها لفرشاة الطلاء، وضمان جودة الطلاء.

يجب تحديد طريقة تنظيف فرشاة الطلاء وفقا لنوعها، بشكل عام، فرشاة بلاستيكية وفرشاة تخليق، نظرا لموادها الخاصة، غير واضحة، مقاومة التآكل، لذلك تنظيف أكثر بساطة، ولكن نظرا لأن فرشاة الشعر مصنوعة من حيوان خنزير جلد الرقبة والظهر، واستخدام امتصاص سهل للطلاء، وبالتالي فإن عملية التنظيف أكثر تعقيدا.

يتم سرد نقاط المعرفة التالية أدناه:

يتم سرد نقاط المعرفة التالية أدناه:

خطوات تنظيف فرشاة الشعر.

نصائح للتنظيف مع فرشاة الخشن.

فرشاة بلاستيكية، تنظيف فرشاة اصطناعية.

(1) تنظيف خطواتالفرشاة bristle..

لتنظيف فرشاة الشعر، هناك عدة خطوات لمتابعة. أولا، قم بإزالة الطلاء من فرشاة Bristle وتنظيفه قدر الإمكان. بعد ذلك، خذ قدرا من الماء، أضف بعض المنظفات، ونقع فرشاة الشعر في وعاء لمدة 20 دقيقة تقريبا. ثم، ابحث عن مشط صغير لمشط الطلاء المتبقي على سلك الفرشاة النظيفة، وإعداد حوض من المياه النظيفة، نقع لمدة عشر دقائق؛ أخيرا: استخدم مشط وتفجير جافة مع مجفف شعر.

(2) نصائح لتنظيف فرشاة الشعر الخشن.

① إذا كان من الصعب تنظيف الطلاء الموجود على فرشاة الخشن، فيمكنك تنظيف الطلاء الزائد على ورق المسح، واستخدام Solvent Soak، ثم شطف بالماء.

② إذا لم يتم تنظيف فرشاة الخشن لفترة طويلة ويتم إرفاق الطلاء بالشعرات، فيمكنك استخدام المنقي لنقع فرشاة الشعر، وانتظر لبضع ثوان، يمكنك أن ترى الطلاء على فرشاة الطلاء بدأت تسقط، بعد أن تهتز الطلاء الزائد، يمكن تنظيفها وتجفيفها بشكل طبيعي.

③ إذا لم يتم تنظيف فرشاة الخشن لفترة طويلة، فقد كانت الشعريات جافة وصعبة، يمكنك فتح فرشاة الشعر في الخل لمدة ساعة، وتحقق مما إذا كان يتم تخفيفه. إذا لم يكن كذلك، نقع لمدة ساعة أخرى. ضع فرشاة الخشن في وعاء وتصب في الخل القديم، والتي يجب أن تغطي الشخيرات تماما. أحضر الخل المخفف إلى غليان ثم وضع الفرشاة في وطبخها لبضع دقائق. ثم اخراج الفرشاة واتركها تبرد. ثم فرشاة فرشاة الشعر مع مشط وتكرر حتى يتم تنظيف الطلاء بعيدا.

(3)فرشاة بلاستيكية، الاصطناعية تنظيف فرشاة.

الفرش البلاستيكية والتركيبية أسهل تنظيف من فرش الشعر الخشن. مصنوعة من فرش بلاستيكية من مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية المختلفة. بالنسبة للفرش البلاستيكية للمواد الخاصة، قد تكون هناك طرق تنظيف خاصة، ولكن يمكن تنظيف معظم فرش البلاستيك مباشرة من خلال تمرغ المياه بسبب مقاومة الماء ومقاومة التآكل. للحصول على فرش صناعية مصنوعة من مواد النايلون، بسبب موادها الناعمة ومقاومة التآكلات، يمكن تنظيفها مباشرة في الماء ومن السهل جدا تنظيفها، ولكن فرشاة ألياف من صنع الإنسان، كما أنها تتطلب أيضا استخدام المنظفات الخاصة و الماء، تنظيف بلطف شعيرات الفرشاة، ثم تمشي جافة.

القيام بعمل جيد في تنظيف فرشاة الطلاء، يمكن أن يضمن أن نرسم عمل جودة عالية، عالية الكفاءة، ولكن أيضا تقليل فقدان فرشاة الطلاء، والحد من تكلفة عملنا. لذلك، فهم دقيق لمعرفة تنظيف فرشاة الطلاء، هو جزء ضروري من العمل.

تلتزم مجموعتنا من شركاتنا بتوفير أفضل صندوق منتجات فقط لأفضل قيمة مقابل المال لعملائنا، والعديد منهم يعملون معنا لأكثر من 15 عاما. نبني الثقة مع عملائنا من خلال تخصيص بكرات الطلاء المناسبة والفرش لتلبية سوقها المستهدف. نتيجة لذلك، يبدأ الكثير من عملائنا في طلب المساعدة منا، ونحن نبذل قصارى جهدنا لإعطاء عملائنا إجابات مرضية والأكثر خدمة شمولية!


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com