ما هو الفرق بين بكرات الطلاء؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو الفرق بين بكرات الطلاء؟

ما هو الفرق بين بكرات الطلاء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هو الفرق بين بكرات الطلاء؟

في الحياة اليومية، تحتاج المباني إلى رسمها. كأداة للطلاء الفعالة، يمكن أن تساعد بكرات الطلاء الناس على الطلاء بشكل جيد وبسرعة. هناك العديد من أنواع بكرات الطلاء في السوق اليوم. قد تبدو هي نفسها، لكنها مختلفة بالفعل. فهم الفرق بين بكرات الطلاء يمكن أن يساعدك بشكل أفضل على اختيار بكرات الطلاء التي تناسبك، وجعل اللوحة تعمل بشكل أكثر كفاءة وأسرع. دعنا نبدأ الآن.

1. الفرق بين بكرات الطلاء هو الطول

2. الفرق في بكرات الطلاء تكمن في المواد المستخدمة

3. الفرق في بكرات الطلاء هو العرض

1. الفرق بين بكرات الطلاء هو الطول

تجدر الإشارة إلى أن طولبكرات الطلاءالمذكورة هنا لا يشير إلى طول مقبض الأسطوانة، ولكن طول شعيرات بكرات الفرشاة. وفقا لطول بكرات الطلاء، يمكن تقسيم شعيرات إلى ثلاثة أنواع: شعر طويل، شعر متوسطة وشعر قصير.

تحتاج إلى الانتباه إلى أطوال شعيرات بكرات الطلاء، لأن فرش الأسطوانة مع طول شعيرات مختلفة سيعطي تأثيرات مختلفة. إذا كنت ترغب في رسم تأثير الملمس، فيمكنك اختيار بكرات الطلاء ذات الشعر الطويل، لأنها سترسم بعض القوام الصغيرة على الحائط، والتي لها شعور غير متباين. التأثير بالفرشاة من بكرات الطلاء قصيرة الشعر سلسة، دون عدم التفاط. التأثير بالفرشاة من بكرات الطلاء الصوف المتوسطة في مكان ما بينهما. حتى تتمكن من اختيار بكرات الطلاء التي تناسب طول الخشن الخاص بك وفقا للتأثير الذي تريد طلاءه.

2. الفرق في بكرات الطلاء تكمن في المواد المستخدمة

أدوات اللوحة مصنوعة من مواد مختلفة. بكرات الطلاء المصنوعة من مواد مختلفة لها خصائص ومزايا مختلفة. معرفة الاختلافات في المواد يمكن أن تجعل اللوحة تعمل بشكل أفضل.

بكرات الطلاء مصنوعة من النايلون، المخملية، البوليستر والصوف والاسفنج. أنواع الأسطوانة مصنوعة من مواد مختلفة مختلفة أيضا. إذا كان الطلاء الخاص بك هو اللاتكس أو الطلاء الأكريليك أو القائم على النفط أو بكرات الطلاء مصنوعة من النايلون أو البوليستر أكثر ملاءمة لتطبيق هذه الدهانات. تتمثل ميزة أدوات اللوحة المصنوعة من الصوف في أنه يمكن أن تمتص المزيد من الطلاء، مما يتيح لك إنهاء وظيفة الطلاء بشكل أسرع. بكرات الطلاء مصنوعة من ألياف البوليستر، مقارنة بالمواد الأخرى، هي أقوى ومقاومة للاهتراء ولن يتم تهالك بسرعة. يمكنك اختيار بكرات الطلاء التي تناسبك وفقا لطلاء الطلاء الخاص بك.

3. الفرق في بكرات الطلاء هو العرض

فرشاة الجدار تأتي بأحجام مختلفة، وعرضها مختلفة. يمكنك اختيار بكرات الطلاء مع العرض الصحيح وفقا للمنطقة التي تريد ترسمها.

بكرات الطلاء مناسبة لصياغة سطح مستو كبير، ولا توجد عقبات على السطح المسطح. إذا كان الجدار الخاص بك مآخذ الجدار، والأسلاك، والمسلات المفاتيح، فمن الممكن أيضا استخدام فرشاة حائط واسعة للطلاء، فأنت بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام لتجنب هذه العقبات عند الرسم. إذا كانت المنطقة التي ترسمها أصغر وهناك المزيد من العقبات، أقترح عليك استخدام بكرات الطلاء بعرض أصغر، مما سيسمح لك برسم أفضل وأسرع. لا داعي للقلق بشأن عدم القدرة على الطلاء على سطح مرتفع. جميع بكرات الفرشاة مصممة بشكل مريئي، ويمكن تثبيت قضبان تلسكوبية لجعل اللوحة تعمل بشكل سهل للغاية. تحتاج فقط إلى تنظيفها مباشرة مع بكرات الفرشاة. هنا نصيحة لتطبيق الطلاء الموحد. من الأفضل أن تضع الأسطوانة في دلو الطلاء. بعد أن تمتص الطلاء بالكامل، لفة عدة مرات على المنحدر للضغط على الطلاء الزائد قبل اللوحة الجدار.

ما سبق هو كل محتوى هذه المقالة، وآمل أن تساعدك هذه المقالة في فهم أفضل لكرات الطلاء. نحن شركة تصنيع من ذوي الخبرة، قادرة على تزويدك بمنتجات عالية الجودة، مثل أدوات اللوحة،فرش الطلاءوبعد مرحبا بكم في الاتصال بنا، سنكون الخيار الذي لن تندم عليه.


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com