ما هي الأسطوانة الفرشاة؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي الأسطوانة الفرشاة؟

ما هي الأسطوانة الفرشاة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي الأسطوانة الفرشاة؟

مع تطوير التكنولوجيا، فإن أداة اللوحة الجدران ليست فقط فرشاة، ولكنرولة دهاناتهي أيضا أداة فعالة لرسم الطلاء، وأنها أصبحت أكثر وأكثر شعبية. تحتوي بكرات الطلاء على نطاق سطح متداول واسع، لذلك فهي فرشاة توفير العمالة وتوفير الوقت. بالمقارنة مع فرش، يمكن توصيل الأسطوانة بالفرشاة بقضبان التمديد، حتى تتمكن من ترسم جدران عالية بسهولة وفعالية. ستقدم هذه المقالة بكرات الطلاء إليك من ثلاثة جوانب لمساعدتك على فهمها بشكل أفضل.

1. مواد بكرات الطلاء

2. فئة بكرات الطلاء

3. مهارات استخدام بكرات الطلاء

1. مواد بكرات الطلاء

بادئ ذي بدء، يمكننا أن نفهم بكرات الطلاء من مواد الإنتاج، لأن هناك أنواع كثيرة من المواد لإنتاج بكرات الطلاء. شعيرات بكرات الفرشاة من المواد المختلفة لها خصائص مختلفة.

تصنع شعيرات بكرات الطلاء من النايلون، المخملية العين، البوليستر، المخملية الصوفية والاسفنج. بكرات الطلاء المصنوعة من النايلون أو البوليستر أكثر ملاءمة لتطبيق الطلاء اللاتكس أو الاكريليك أو النفط. الألياف البوليستر مقاومة للاهتراء، ولن يتم إزالته بسهولة بعد الطلاء المتكرر على الحائط، لذلك إذا كنت قلقا من التالفة من الأسطوانة الفرشاة الخاصة بك بسهولة، فيمكنك اختيار أسطوانة الطلاء مع شعيرات ألياف البوليستر. بالمقارنة مع المواد الأخرى، يمكن بكرات الفرشاة بشق الشعر الصوفية تمتص المزيد من الطلاء، حتى تتمكن من تراجع الطلاء مرة واحدة، ولكنها تطبق أكثر من منطقة الجدار.

2. فئة بكرات الطلاء

بالإضافة إلى المواد المختلفة من شعيرات بكرات الطلاء، تكون أطوالها مختلفة أيضا. بشكل عام، هناك ثلاثة أنواع من بكرات الفرشاة: الشعر الطويل، الشعر المتوسط ​​والشعر القصير.

ستؤثر طول شعيرات بكرات الطلاء على تأثير بالفرشاة. سوف ترسم بكرات الطلاء ذات الشعر الطويل الملمس غرامة، لذلك سوف تشكل تأثير نسيج، وسوف يكون الجدار المرسوم شعور وعرة. إذا كنت لا تريد هذا التأثير، ولكن فقط أريد جدارا أملسا، ثم يجب أن تكون أسطوانة الطلاء قصيرة الشعر هي خيارك الأفضل. سوف توفر لك بكرات الطلاء قصيرة الشعر جدارا ناعما. نعتقد أنك خمنت ذلك، بكرات الطلاء مع شعيرات متوسطة لها تأثير بين التفاوت والنعومة. بغض النظر عن طول بطولات الطلاء التي تختارها، إليك خدعة صغيرة للحكم على جودة بكرات الطلاء. يمكنك لمس سطح بكرات الطلاء بأصابعك. إذا كانت الشعريات ضيقة للغاية، فإن نوعية بكرات الطلاء جيدة.

3. مهارات استخدام بكرات الطلاء

إذا كان معرفة فئة بكرات الطلاء يمكن أن تساعدك في اختيار أفضل بكرات الطلاء، فإن تعلم كيفية استخدام بكرات الطلاء يمكن أن تساعدك على الطلاء بشكل أفضل.

وضع الكثير من الناس أدوات الطلاء في دلو الطلاء وأخذها بسرعة للطلاء. ولكن في الواقع، هذه الطريقة لا تعطي اللعب الكامل لأفضل تأثير بالفرشاة من بكرات الطلاء. أفضل طريقة هي عدم رسم الحائط مباشرة بعد فرشاة الأسطوانة تمتص الطلاء بالكامل، ولكن بعد الضغط على الطلاء الزائد، استخدم أدوات اللوحة لطلاء الجدار. إذا كنت ترغب في رسم الجدران في أماكن عالية، فيمكنك توصيل قبضة بكرات الطلاء إلى قضيب التمديد، بحيث يمكنك رسم الجدران بسهولة في أماكن عالية بدون سلم. أقترح عليك اختيار قبضة مع موضوع في الأسفل. قبضة هذا التصميم ستكون ثابتة حازمة على التمديد.

ما سبق هو كل محتوى هذه المقالة. إذا كانت هذه المقالة يمكن أن تحل شكوكك حول بكرات الطلاء، فسأشعر بالشرف للغاية. نحن شركة مصنعة من ذوي الخبرة، قادرة على تزويدك بمنتجات عالية الجودة، مثل فرشاة الأسطوانة،فرش الطلاءوبعد مرحبا بكم في الاتصال بنا.


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com