ما هي فرش الطلاء الاصطناعية المستخدمة ل؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي فرش الطلاء الاصطناعية المستخدمة ل؟

ما هي فرش الطلاء الاصطناعية المستخدمة ل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تطور العلوم والتكنولوجيا، لا تقتصر أنواع فرش الطلاء على فرشاة الخشن المبكرة والفرشاة البلاستيكية، لأن العديد من الدهانات الخاصة أو احتياجات العمل الخاصة، لقد صنعنا فرشاة اصطناعية.

لا توجد العديد من الأصناف من فرشاة الشعر والفرشاة البلاستيكية. في المجتمع الحديث، هناك المزيد والمزيد من الحقول التي تحتاج إلى استخدام فرشاة الطلاء، مثل الألياف الزجاجية والفضاء والطعام والآثار وهلم جرا. إن ظهور الفرشاة الاصطناعية هو أفضل ضمان الجودة العالية للمهام في هذه المجالات. نظرا لمجموعة متنوعة من المواد والجرعة من فرشاة اصطناعية، هناك أنواع كثيرة من فرشاة اصطناعية. مع القليل من التعديل للمواد والجرعة، يمكن الحصول على مزايا وخصائص جديدة. لذلك، عند دراسة استخدام فرشاة اصطناعية، من الضروري شرح كائنات محددة.

يتم سرد نقاط المعرفة التالية أدناه:

استخدام فرشاة هلام السيليكا الاصطناعية.

استخدام أنواع مختلفة من الفرش الاصطناعية.

تطبيقات الفرش الاصطناعية.

(1)Tانه يستخدم جل السيليكافرشاة اصطناعية.

من بين جميع الفرش الاصطناعية، هلام السيليكا هو الأقرب إلى حياتنا اليومية بسبب براعة وسهولة الوصول إليها. فرشاة هلام السيليكا بسبب سلامتها، غير سامة، ناعمة وحساسة، مقاومة درجات الحرارة العالية، مقاومة للتآكل، سهولة لتنظيف الخصائص وغيرها من الخصائص، تستخدم على نطاق واسع في صناعة الطهي، مثل زيت فرشاة الشواء وزيت فرشاة الفطائر، إلخ. ، يمكن استخدام فرشاة هلام السيليكا حفظ المواد، في حين تلطيخ بالتساوي.

(2)Tانه يستخدم أنواع مختلفة من الفرش الاصطناعية.

بالإضافة إلى فرشاة هلام السيليكا، تشمل الفرشاة الاصطناعية أيضا فرشاة الألياف الاصطناعية، وهي النايلون (PA)، PP، PBT، PET، PVC وغيرها من الحرير البلاستيكي، هذه المواد بسبب انخفاض تكلفة الإنتاج، مجموعة متنوعة من الألوان، جودة مستقرة غير محدود وما إلى ذلك، في معالجة الفرشاة يستخدم على نطاق واسع، خاصة على الفرشاة الصناعية، تستخدم هذه الألياف الرايون أكثر بكثير من الصوف الطبيعي. الخصائص الشائعة لفرشاة الألياف الاصطناعية الاصطناعية هي مقاومة التآكل، ومقاومة التآكل، والانتعاش القوي، ومقاومة درجة الحرارة الصلبة والعالية، لذلك غالبا ما تستخدم كفرشاة صناعية، والترحيل الحالي، وتنظيف المعدات الخاصة، والغمس في السوائل الخاصة، إلخ.

(3)Tانه تطبيق فرشاة اصطناعيةوفاق.

الفرش الاصطناعية، مثل بعض أنواع الفرش البلاستيكية، يمكن استخدامها في المناطق التي لا يمكن أن تصل فيها فرش الشعر النجاة بسبب طبيعة موادهم الخام. على سبيل المثال، الفرش الصناعية المصنوعة من النايلون 612 ميتة، وانخفاض امتصاص الماء، والانتعاش الممتاز ومقاومة التآكل، ولكن أيضا مقاومة مضادة للجراثيم وعفن العفن وغيرها من الخصائص، يمكن استخدامها في الأغذية والطب والصناعات الإلكترونية ذات الصلة؛ بعد معاملة خاصة لبعض الفرشاة الاصطناعية، يمكن أيضا استخدامها في الطيران والآثار وغيرها من المجالات.

الفرشات الاصطناعية هي نتاج تايمز التطوير وسوف يزيد الطلب في السوق بشكل مطرد، وحقل التطبيقات واسعة، وتمتد إلى الطب، والغذاء، والفضاء، والتكنولوجيا الدقيقة، والآثار، وما إلى ذلك، يمكن استخدامها في نظيفة عندما تكون الحماية الجيدة للمنتجات الصيدلانية والمنتجات الإلكترونية والآثار التاريخية ومضادات الفطري المضادة للبكتيريا، وحياة الخدمة الطويلة، وتقليل التكلفة.

شركتنا منذ إنشائها في عام 1988 مصنع الطلاء الأول، ملتزم ببناء أبحاث تقنية الطلاء، من فرشاة الشعر الخشن المبكرة، إلى فرشاة بلاستيكية، فرشاة الآن مجموعة متنوعة من التوليف، ونحن نستخدم تقنية التصنيع لطلب السوق والتنمية الدولية، والفرشاة الاصطناعية ببطء في الحياة الحديثة لديها آفاق تطبيق أكثر واسعة، كما طورنا تقنية تصنيع فرشاة الاصطناعية الناضجة في عملية الاستكشاف.


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com