هل يمكن استخدام فرش البلاستيك لطلاء الجدران؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » هل يمكن استخدام فرش البلاستيك لطلاء الجدران؟

هل يمكن استخدام فرش البلاستيك لطلاء الجدران؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لفترة طويلة، وسوف نستخدم فرشاة الشعر من أجل عمل اللوحة الجدار، مع تطوير العلوم والتكنولوجيا الحديثة، فرشاة بلاستيكية بسبب وظائفها المتنوعة، منخفضة التكلفة، الأصناف هي أكثر وأكثر، حتى يمكن استخدام فرشاة بلاستيكية لتنظيف حائط؟

عند اتخاذ الجدران الأولية، لا نستخدم الفرشاة البلاستيكية عموما لطلاء الجدار، كما لا توصي باستخدام البلاستيك لحماية خط القرن إلى صعوبة معالجة الركن السفلي، بسبب مزيج من البلاستيك والطلاء غير متساو، أسهل من فرشاة Brisle Brush لتسقط، ولكن مع تقدم تطوير تكنولوجيا التصنيع بالفرشاة الجمالية والبلاستيكية، فإن مواد تصنيع فرشاة البلاستيك أكثر وأكثر ثراء، يمكن استخدام العديد من فرش البلاستيك لطلاء الجدران، حتى نتمكن من استخدام فرش بلاستيكية لرسم الجدران.

يتم سرد نقاط المعرفة التالية أدناه:

لماذا يمكننا استخدام فرش بلاستيكية لطلاء الجدران؟

L تحت أي ظروف يمكن أن تستخدم فرشاة بلاستيكية لطلاء الجدار؟

ل سيناريوهات الاستخدام الأخرى للفرش البلاستيكية.

(1) لماذا يمكننا استخدامفرش بلاستيكية لطلاء الجدران؟

بشكل عام، باستخدام فرشاة الخشن عند طلاء الجدران، ولكن مع تقدم تقنية إنتاج فرشاة البلاستيك، إنتاج المواد الخام البلاستيكية أكثر وأكثر، فرشاة غزل النايلون، ألياف البوليستر، مثل الألياف الاصطناعية، والتغلب تدريجيا على المواد البلاستيكية القديمة من الصعب، تراجع الطلاء في غير متساو، عرضة للخدش للخدش، لذلك يمكن استخدام فرشاة البلاستيك لرسم الجدران. وتكاليف الفرشاة البلاستيكية أقل من فرشاة الشعر الخشن، وتوفير المال.

(2) تحت أي ظروف فرش بلاستيكية غالبا ما تستخدم لطلاء الجدران؟

على الرغم من أننا أنتجنا فرش بلاستيكية يمكن أن ترسم الجدران، إلا أن فرشاة الشعرية لا تزال الأداة الأكثر استخداما لوجود الجدران في الدول الآسيوية. في أي سيناريوهات هل نستخدم البلاستيك لطلاء الجدران؟ بادئ ذي بدء، أصبحت أساليب الجدران أكثر تنوعا. في بعض الأحيان نحتاج إلى رسم الجدار بأسلوب إبداعي. قد نستخدم فرشاة بلاستيكية صلبة خشنة لإنشاء أسلوب خاص. ثانيا، بالنسبة للبلدان الأوروبية والأمريكية، فإن فرشاة الطلاء الأكثر شيوعا عندما يرسم الجدران هي فرشاة بلاستيكية، فرشاة الشعرية ليست شائعة.

(3)Oاستخدام سيناريوهاتفرش بلاستيكية.

فرش بلاستيكية لا تقتصر على استخدام الجدران. هناك العديد من أنواع فرش البلاستيك أكثر مما ندرك. في حياتنا اليومية، عادة ما تستخدم فرشاة بلاستيكية لتنظيف المطبخ والخزائن والمراحيض وغيرها من التلوث الخطير الزوايا الميتة الصحية، ولكن على وجه التحديد، نوع الحرير البلاستيكي ينقسم إلى ثلاثة أنواع، واحد هو حرير النايلون، اثنين هو البوليستر الحرير، ثلاثة حرير من مادة البولي بروبيلين، إذا تم استخدامه للتعبير عن الاختصار، PA66، PA610، PA612، PBT و PP، تقف السلطة الفلسطينية من النايلون، PBT تقف على البوليستر و PP للبولي بروبيلين. مواد مختلفة من الأسلاك البلاستيكية لها استخدامات مختلفة، سلك النايلون لديه مقاومة درجات حرارة جيدة، ومرونة ومقاومة التآكل جيدة جدا، هو منتج متطور، لديه PBT لديه خصائص مماثلة وسلك نايلون، ولكن في الثمن هو أكثر فائدة، وقال PBT سلك PA66 و PA612 بديل بأسعار معقولة. و PP سلك، مقاومة درجات الحرارة ليست جيدة جدا، ولكن المقاومة الحمضية والقلويات، صلابة عالية، امتصاص المياه المنخفضة، ويمكن أن تضيف هذه المواد الحبر الموصل، لذلك تستخدم في كثير من الأحيان للقيام بأسلاك بلاستيكية موصلة، معظمها تستخدم لحروف فرشاة الحالية.

افتتحت شركتنا منذ أول مصنع للطلاء، مكرسة لفرشاة الطلاء وبحوث تكنولوجيا التصنيع الأسطوانات الطلاء، من فرشاة الخشن المبكرة، فرشاة الآن جميع أنواع الفرشاة البلاستيكية والتركيبية، ونحن نحسن إلى حد كبير المواد والعملية، خطوة بخطوة مع السوق الدولي والطلب، وأكثر قدرة على تلبية متطلبات العملاء. الآن تطوير الشركة كان على المسار الصحيح، وسوف نعمل بجدية أكبر لتوفير منتجات عالية الجودة في نفس الوقت، لتوفير خدمة دقيقة ومدروسة، لتحقيق زيادة قيمة العملاء!


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com