هي بكرات الطلاء أفضل من الفرش؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » هي بكرات الطلاء أفضل من الفرش؟

هي بكرات الطلاء أفضل من الفرش؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
هي بكرات الطلاء أفضل من الفرش؟

عندما يتعلق الأمر بالرسم الطلاء، يفكر الناس في الفرش وبكرات الطلاءوبعد هذه هي أدوات اللوحة الأكثر استخداما. ولكن في العمل اللوحة، أي واحد يجب أن نختار؟ هي بكرات الطلاء أفضل من الفرش؟ ستعرضك هذه المقالة مزايا وعيوب بكرات الطلاء والفرش وحل الارتباك الخاص بك. اختيار أداة اللوحة وفقا لاحتياجاتك يمكن أن تجعل عمل اللوحة الخاصة بك بكفاءة وبصحة جيدة. إذا كنت مهتما، يرجى قراءة.

1. مزايا وعيوب بكرات الطلاء

2. مزايا وعيوب الفرش

3. بشكل صحيح اختيار بكرات الطلاء أو فرش

1. مزايا وعيوب بكرات الطلاء

يمكن بكرات الطلاء تطبيق الطلاء بالتساوي ولديها تغطية جيدة، والتي يمكن أن تغطي تماما المظهر الأصلي للجدار. والطلاء بكرات من أطوال مختلفة يمكن أن تنتج تأثيرات مختلفة. يرسم بكرات الطلاء ذات الشعر الطويل سطح الجدار، وسوف يكون هناك بعض القوام الدقيقة والصدمات. تأثير اللوحة من بكرات الطلاء قصيرة الشعر أكثر سلاسة. بكرات الطلاء لديها مجموعة واسعة من بكرات الطلاء. الشيء الأكثر أهمية هو أنه بعد أن يتم توصيل بكرات الطلاء بأعمدة التمديد، يمكنك رسم أماكن أو سقوف عالية دون سلالم. يمكن بكرات الطلاء تخصيص الأنماط، مع نسيج، وتأثير لوحة الجدار أكثر تنوعا. بكرات الطلاء لديها أيضا أوجه القصور. بكرات الطلاء عرضة للرش أثناء عملية الطلاء. وهناك العديد من أنواع مواد تخشيع الفرشاة بكرات الطلاء، ومواد الخشن المختلفة لها متطلبات للطلاء. على سبيل المثال، أدوات اللوحة الإسفنجية ليست مناسبة لرسم الطلاء اللاتكس العادي، لأن تأثير قشر البرتقال يظهر خلال عملية الطلاء.

2. مزايا وعيوب الفرش

فرش هي أدوات الطلاء التقليدية. عملية فرش بسيطة ومريحة، ويمكن تنفيذ أعمال اللوحة دون أي مهارات التشغيل. لن تنتج فرش رش الطلاء، وبالتالي فإن فقدان الطلاء أقل، يمكن حفظ تكلفة الطلاء، وهي فعالة من حيث التكلفة. باستخدام فرش الطلاء يمكن أن يجعل الطلاء يلتزم بجدار أفضل ومنع الطلاء من السقوط. لأن الفرش صغيرة الحجم وسهلة التشغيل، فهي مناسبة جدا لطلاء الجدار الصغيرة أو إصلاحات الطلاء المنطقة الجزئية. لكن الفرش لديها أيضا بعض أوجه القصور، لأنه يعمل يدويا، وكذلك مقارنة بكرات الطلاء، كفاءة التنظيف منخفضة نسبيا. الطلاء التجفيف السريع غير مناسب للفرش. على الرغم من أن تشغيل الفرش بسيط، فمن الضروري أن يكون لديك الكفاءة لتطبيق الفرش تماما. خلاف ذلك، فمن السهل إنتاج علامات الفرشاة أو ترهل أو تفريش بالفرشاة مع فرش.

3. بشكل صحيح اختيار بكرات الطلاء أو فرش

الآن لقد فهمنا مزايا وعيوب بكرات الطلاء والفرش. أقترح عليك اختيار بكرات الطلاء أو الفرش بناء على وضع اللوحة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إنهاء أعمال الطلاء بشكل أسرع، نقترح عليك اختيار بكرات الطلاء. بالمقارنة مع فرش، تحتوي بكرات الطلاء على منطقة طلاء أكبر. إذا كنت ترغب في تنظيف الحواف والزوايا، فإننا نوصيك باستخدام الفرش. إذا كنت ترغب في رسم السقف، فإن بكرات الطلاء مع قضبان التمديد ستكون مساعدك الصالح، ويمكنك ترسم السقف بأمان وفعال. بالنسبة لروايا السقف، نقترح أنه يمكنك استخدام فرشاة للطلاء.

ما سبق هو كل محتوى هذه المقالة. أعتقد أنه بعد قراءة هذه المقالة، يمكن حل شكوكك. أنا سعيد جدا أن أكون قادرا على مساعدتك. نحن شركة تصنيع من ذوي الخبرة التي يمكن أن توفر لك منتجات عالية الجودة واسعة النطاق، مثلفرش الطلاء، أدوات الطلاء. مرحبا بكم في الاتصال بنا.


منتجات

روابط سريعة

Copyright  ©  Nine Lotus  Co., Ltd
 + 86-0511-85935888+
 alinaypaintbrush@gmail.com